الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

موضوعنا اليوم عن الجوالات 
افضلها
اسرعها
اقوها

فال نبداء على بركت الله .................
جوال 

BlackBerry Z10  
هواتف البلاك بيري حيث يمكنك القول بأن نظام البلاك بيري 10 قدم Z10 ويتميز هذا الهاتف المحمول بشاشه كامله من دون لوحة المفاتيح وشخصيّا أفضل الهاتف المحمول عن الكيو 10 والسبب أنه يقدم لوحة مفاتيح بنظام التنبوء أفضل منه بشكل كبير  وبدأ النظام الجديد بتقديم بعض التطبيقات المهمه بشكل رسمي مثل الواتس أب والسكايب لعل مايعيبه في هذا الهاتف المحمول هو بطاريته ليست أقوى من الكيو 10 لكنني أنصحك به.

 

 هاتف نوكيا لومينا 920                          

Nokia Lumia 920

هاتف رائع حقا يستحق الاقتناء اذ وضعت Nokia كل ما تملك في جعبتها في هذا الهاتف و قدمت لنا تقنيات جميله في اغلب جوانب الهاتف , ايضا يتمتع الهاتف بجوده تصنيع عاليه كما عهدنا Nokia و استخدام مواد تعطي الهاتف جمال رائع. شخصيا افضل هذا الهاتف على باقي هواتف الويندوز فون الثامن ولكن اذا اردت اتخاذ قرار اقتناءه فلا تنسى قراءه المراجعه بشكل كامل و تأمل الهاتف و خصوصا تجربته في احد متاجر Nokia لأنها هي من ستعطيك قرار الشراء النهائي.

 سوني اكسبيريا زت

 

Sony Xperia Z

 مما لاشك فيه بأن الهاتف المحمول الأكسبيريا زد هو من أفضل هواتف التي قامت سوني بأصدارها فهو يحمل الأداء العالي والتصميم وضد الماء فعّال بشكل ممتاز وكذالك الكاميرا ذو الأداء الرائع والشاشه ذات الألوان والأضاءه العاليه والتفاصيل العاليه الخاليه من البيكسلات لكن ليس في مسألة زوايا الرؤيا وكذالك البطاريه المتوسطه ولكن واجهة نظام الأندرويد الجميله والبسيطه جدا نعم الهاتف يجعله يملك كل المميزات التي تفكر بأقتناءها ولكن كنّا أن يكون كامل وخالي من العيوب لكن هذه مراجعتنا وأنت من سيقرر .

  الايفون 5

 هل الأيفون يستحق الأقتناء ؟ نعم أذا كنت تريد هاتف بتصميم وجودة تصنيع رائعه وكذالك صوت ممتاز وأداء قوي وكاميرا رائعه وتحديثات كبيره مابينه وبين الأيفون 5 يستحق الأنتقال إليه فالهاتف منتاز والمعالج سريع وقوي وانا انصح بيه 


اش تي سي 

 

HTC One x 


لهاتف المحمول HTC one x هاتف رائع وأعتبره من أفضل هواتف أندرويد التي صدرت لحد الآن فهو يقدم لك تصميم جبار لدرجه أنه يجعلك تخرج بعدة أعذار فقط لأخراج الهاتف من جيبك واستخدامه لتريه من حولك وكذالك الشاشه التي بالفعل مبهره والبطاريه الجيّده والكاميرا التي تقدم أداء رائع من ناحية الألوان والأضاءه ولكن ليست جوده التي رأيناها في الأكسبيريا زد وكذالك تقنية الصوت العاليه وخصائص واجهة Sense 5 وأخصّ بالذكر البلنك فييد و Zoe  وكذالك الأداء الرائع ودعم رسمي 

 

سامسونج اس 4

  

Samsung  S4

 لقد ابدعت شركة سمسونج فوضعت كل امكايناتها في هذا الجهاز s4 فالجهاز يحتوي على معالج رباعي النواه


  Snapdragon 600 APQ8064T سرعه تصل الى 1.9جيجابايت وكاميره خلفيه 13




                      
ميجابكسل 
بدقة 1080 وسرعه 30 اطار بالثانيه الجهاز جميل ومنتاز 

واخيرا يبقى الخيار لكم 
استودعكم 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تواصل معنا